user experience 2

1 حول المبادرة


استبيان تجربة مستخدمي الأكاديمية السلطانية للإدارة حول الخدمات/الإجراءات الرقمية ودعم تقنية المعلومات

الأعزاء موظفي الأكاديمية السلطانية للإدارة ، يسرنا أن نشارككم هذا الاستبيان والذي يهدف إلى :

1) تقييم رضا المستخدمين: فهم مدى الرضا عن الخدمة الرقمية ودعم تقنية المعلومات.

2) تحديد نقاط الضعف: اكتشاف التحديات التي يواجهها المستخدمون عند التفاعل مع الخدمة أو طلب الدعم.

3) تقييم فعالية الخدمة: تحديد مدى كفاءة فريق دعم تقنية المعلومات في حل المشاكل وتلبية احتياجات المستخدمين.

4) جمع الآراء حول الميزات: جمع الآراء حول ميزات محددة للخدمة الرقمية.


ويغطي هذا الاستبيان نطاقي:

1) لوحة معلومات الأداء الرقمي – Dashboard

2) منصة الأكاديمية الرقمية


للتكرم بالإجابة عن كل الفقرات، علما أن البيانات لن تستخدم إلا لغرض تحسين وتطوير تجربة المستخدم
شاكرين حسن تعاونكم

المقياس:

البيانات الأولية :

منصة الأكاديمية الرقمية :

1) تكرار الاستخدام

1.1) ما مدى استخدامك للمنصة ووصولك إليها؟

2) توافر الخدمة

2.1) ما مدى رضاك عن توافر المنصة عبر الانترنت
2.2) ما مدى رضاك عن توافر المنصة عن بعد
2.3) ما مدى رضاك عن التحديثات الفورية والبث المباشر للبيانات المتاحة على المنصة؟

3) سهولة الاستخدام

3.1) ما مدى رضاك عن إمكانية الوصول إلى أقسام المنصة المختلفة والتنقل بينها؟
3.2) ما مدى رضاك عن تصميم واجهة وتخطيط المنصة؟
3.3) ما مدى رضاك عن الألوان والرسومات المستخدمة في المنصة؟
3.4) ما مدى رضاك عن جودة المحتوى وخيارات اللغات المتاحة على المنصة؟

4) الخصائص

4.1) ما مدى رضاك عن المنصة في توفير البيانات ذات الصلة والضرورية التي تحتاجها لاتخاذ القرارات وأداء أنشطتك؟
4.2) ما مدى رضاك عن دقة المعلومات المعروضة على المنصة؟
4.3) ما مدى رضاك عن دقة المعلومات المعروضة على المنصة؟
4.4) ما مدى رضاك عن مستوى التفاعل والمشاركة الذي توفره المنصة؟
4.5) ما مدى رضاك عن سهولة تقديم طلب للحصول على نموذج على المنصة؟
4.6) ما مدى رضاك عن ميزات التحليل والتقارير التي تُنتجها المنصة؟

5) الأداء

5.1) ما مدى رضاك عن معدل وسرعة تحميل المنصة؟
5.2) هل واجهت أي مشاكل تقنية (مثل الأعطال أو الأخطاء البرمجية) أثناء استخدام المنصة؟

6) الدعم والموارد

6.1) ما مدى رضاك عن جودة وثائق المساعدة أو البرامج التعليمية المُقدمة لاستخدام هذه المنصة؟
6.2) ما مدى رضاك عن سرعة الاستجابة وحل المشاكل وفعالية الدعم والمساعدة المُقدمة؟
6.3) ما مدى رضاك عن احترافية وخبرة موظفي دعم تقنية المعلومات؟

7) مدى فعالية التواصل والمتابعة

7.1) ما مدى رضاك عن تواصل فريق دعم تقنية المعلومات بشأن التحديثات أو التغييرات في المنصة؟
7.2) بعد تلقي مساعدة الدعم الفني، ما مدى رضاك عن أي تواصل متابعة من فريق تقنية المعلومات؟

8) الأمن

8.1) ما مدى رضاك عن إجراءات الأمن المُطبقة (مثل المصادقة، Captcha، وبروتوكولات كلمة المرور) للوصول إلى المستخدمين والتحقق منهم على لوحة المعلومات (Dashboard)؟

9) التأثير والعائد على الاستثمار

9.1) ما مدى رضاك عن مساهمة المنصة الرقمية في تعزيز الإنتاجية مع تقليل التكاليف والهدر؟
9.2) هل تعتقد أن المنصة الرقمية ساهمت في تحسين تجربة المستخدم وتفاعله؟
9.3) ما مدى رضاك عن مساهمة المنصة الرقمية في في تعزيز عائد الاستثمار؟

10) الرضا العام

10.1) ما مدى رضاك بشكل عام عن تجربتك في استخدام المنصة؟
هل واجهت أي صعوبات أثناء محاولة الوصول إلى ميزات معينة في المنصة ؟
هل هناك أي ميزات أو وظائف تعتقد أنها مفقودة في المنصة؟
كم مرة واجهت مشاكل مع المنصة؟
keyboard_arrow_leftالسابق
التاليkeyboard_arrow_right
FormCraft - WordPress form builder