1) تقييم رضا المستخدمين: فهم مدى الرضا عن الخدمة الرقمية ودعم تقنية المعلومات.
2) تحديد نقاط الضعف: اكتشاف التحديات التي يواجهها المستخدمون عند التفاعل مع الخدمة أو طلب الدعم.
3) تقييم فعالية الخدمة: تحديد مدى كفاءة فريق دعم تقنية المعلومات في حل المشاكل وتلبية احتياجات المستخدمين.
4) جمع الآراء حول الميزات: جمع الآراء حول ميزات محددة للخدمة الرقمية.
ويغطي هذا الاستبيان نطاقي:
1) لوحة معلومات الأداء الرقمي – Dashboard
2) منصة الأكاديمية الرقمية
للتكرم بالإجابة عن كل الفقرات، علما أن البيانات لن تستخدم إلا لغرض تحسين وتطوير تجربة المستخدم
شاكرين حسن تعاونكم