(LMS) طلب نظام إدارة التعلم

تتيح هذه الخدمة لفرق البرامج والمبادرات في الأكاديمية إنشاء أو تحديث صفحة تعليمية رقمية داخل منصة التعلم الرقمي، بحيث تتضمن معلومات البرامج أو المبادرة، المحتوى التدريبي والمواد التفاعلية.
يتيح هذا الطلب للمستخدمين تقديم طلب إنشاء صفحة تعليمية جديدة، أو تحديث لمحتوى البرنامج/المبادرة.

لإتمام طلبك:

يرجى النقر على الخدمة التي ترغب بها للبرنامج أو المبادرة، واستكمال باقي الإجراءات لضمان إعداد الصفحة وفقًا لمتطلباتكم.

إضافة/ تحديث المحتوى التعليمي

تتيح هذه الخدمة إرسال ملفات إضافية للصفحات التي تم إعدادها مسبقاً في نظام إدارة التعلم

إنشاء طلب جديد

(LMS)تتيح هذه الخدمة لإعداد وتخصيص نظام إدارة التعلم