1 سياسة الخدمة الاستمارات الإلكترونية سياسة الخدمة:تتوفر هذه الخدمة إمكانية تصميم وتنفيذ استمارة إلكترونية مخصصة، بهدف تسهيل عملية جمع البيانات للموظفين والمشاركين في البرامج. مدة التنفيذ:يتم تنفيذ الطلب خلال 24 ساعة، بعد استلام جميع المتطلبات. خطوات تقديم الطلب:لإعداد الاستمارة الإلكترونية، يُرجى اتباع الخطوات التالية: 1. رفع ملف الأسئلة: يرجى إرفاق ملف يحتوي على تفاصيل الاستمارة، متضمنًا جميع الحقول والمعلومات المطلوبة. إرفاق ملف أسئلة الاستمارةcloud_uploadإرفاق 2. ادخال البيانات التالية: اسم مقدم الطلب: البريد الإلكتروني:email بريد إلكتروني آخر:email عنوان الاستبانة:ليتم إضافته على صفحة الاستبانة اسم الرابط: (باللغة الانجليزية)مثال: اسم/_الرابط_هنا/https://forms.ram.gov.om/ رسالة نهاية الاستبانة:مثال: شكرا لكم / شكرا لقد تم استلام التفاصيل هل تحتاج ال QR Code؟نعملا ملاحظات أخرى تود إضافتها:0 / ملاحظة:- يجب إرفاق جميع الملفات والمتطلبات المذكورة ليظهر لك زر الإرسال- بعد تقديم الطلب، سيقوم الفريق بمراجعة المعلومات والتأكد من جاهزية الاستمارة قبل النشر، وفقًا للمعايير المعتمدة. ارسال keyboard_arrow_leftالسابق التاليkeyboard_arrow_right FormCraft - WordPress form builder