1 البيانات العامة

تقييم رضا الموظفين عن التواصل الداخلي

انطلاقًا من مساعينا الحثيثة لتقديم تجربة موظف استثنائية تُميز الأكاديمية السلطانية للإدارة، وتعزيزًا للترابط بين أفراد المؤسسة وروح الفريق الواحد، ولأنكم ركنٌ أساسي في أهداف برامجنا ومُبادراتنا الداخلية لخلق بيئة محفزة تلبي احتياجاتكم ومتطلباتكم. ندعوكم للمشاركة في هذا الاستبيان لتحديد وجهتنا القادمة لبناء بيئة تميز أكاديميتُنا.



رسائل التواصل الداخلي

يرجى تقييم مدى فعالية رسائل التواصل الداخلي في أكاديميتُنا

محتوى الرسائل المنشورة
تنوع الرسائل المنشورة
جاذبية التصاميم في المنشورات
هل تعتقد أن رسائل التواصل الداخلي تلبي احتياجاتك من المعلومات بشكل كاف؟
هل هناك اقتراحات أو نوع محدد من المعلومات تود من فريق التواصل تغطيتها في التواصل الداخلي؟
قنوات النشر

يعتمد التواصل الداخلي حاليًا على قناتين أساسيتين ( الواتساب والبريد الإلكتروني).

أي قنوات الاتصال تجد أنها الأكثر فاعلية في استقبال الرسائل الداخلية؟ (حدد كل ما ينطبق)
كيف تُقيم رتم النشر؟ (عدد المنشورات في اليوم الواحد)
كيف تُقيم توقيت نشر رسائل التواصل الداخلي؟
الفعاليات الداخلية
تقييم من 1-5
12345
ما مدى رضاك عن الفعاليات/ اللقاءات الداخلية التي تم إقامتها حتى الآن؟
keyboard_arrow_leftPrevious
Nextkeyboard_arrow_right
FormCraft - WordPress form builder