1 البيانات العامة

تقييم الخدمات الرقمية بالأكاديمية

تتطلع الأكاديمية السلطانية للإدارة لمعرفة مرئياتكم حول الخدمات الرقمية بها، لذا يرجى التكرم بتعبئة الاستبانة لتقييم الخدمات الرقمية بالأكاديمية.

إن إجاباتكم على هذه الأسئلة ستساعدنا على تحسين وتطوير تلكم الخدمات واتخاذ القرارات.

نشكركم مسبقاً على وقتكم.

.

فيما يلي قائمة تضم بعض الخدمات الرقمية في الأكاديمية السلطانية للإدارة، يرجى تحديد مدى رضاك عن تلك الخدمات بشكل عام؟

(يرجى التقييم بإعطاء درجة من 1 إلى 5 حيث 1 غير راضي على الإطلاق و5 راضي تماما)

1- نظام الدخول إلى المبنى
2- أنظمة الصوت والشاشات الذكية
3- نظام إدارة التعلّم (LMS)
4- إنترنت الزائر
5- الدعم الفني التقني

بالنظر إلى القائمة السابقة، يرجى منك تحديد أيا من هذه الخدمات تعاملت معها، وتقييمك لجودة الخدمة التي حصلت عليها بشكل عام وفقا للبنود المذكورة في الجدول أدناه وإعطاء كل بند درجة من 1 (أقل مستوى) إلى 5 (أعلى مستوى):

هل تعاملت مع الخدمة؟(الرجاء إختيار الخدمات التي تعاملت معها)
نظام الدخول إلى المبنىما تقييمك للخدمة من حيث:
12345
الاعتمادية: حصلت على الخدمة بإتقان وبسرعة
الاستجابة: تجاوب مقدمو الخدمة مع طلباتك وأبدوا الرغبة في مساعدتك
الثقة: لديك ثقة في إمكانيات مقدمي الخدمة وأن لديهم المعرفة الكافية لتقديم الخدمة
الاهتمام: شعرت باهتمام مقدم الخدمة بك وتفهمه لاحتياجاتك
أنظمة الصوت والشاشات الذكيةما تقييمك للخدمة من حيث:
12345
الاعتمادية: حصلت على الخدمة بإتقان وبسرعة
الاستجابة: تجاوب مقدمو الخدمة مع طلباتك وأبدوا الرغبة في مساعدتك
الثقة: لديك ثقة في إمكانيات مقدمي الخدمة وأن لديهم المعرفة الكافية لتقديم الخدمة
الاهتمام: شعرت باهتمام مقدم الخدمة بك وتفهمه لاحتياجاتك
نظام إدارة التعلّم (LMS)ما تقييمك للخدمة من حيث:
12345
الاعتمادية: حصلت على الخدمة بإتقان وبسرعة
الاستجابة: تجاوب مقدمو الخدمة مع طلباتك وأبدوا الرغبة في مساعدتك
الثقة: لديك ثقة في إمكانيات مقدمي الخدمة وأن لديهم المعرفة الكافية لتقديم الخدمة
الاهتمام: شعرت باهتمام مقدم الخدمة بك وتفهمه لاحتياجاتك
إنترنت الزائرما تقييمك للخدمة من حيث:
12345
الاعتمادية: حصلت على الخدمة بإتقان وبسرعة
الاستجابة: تجاوب مقدمو الخدمة مع طلباتك وأبدوا الرغبة في مساعدتك
الثقة: لديك ثقة في إمكانيات مقدمي الخدمة وأن لديهم المعرفة الكافية لتقديم الخدمة
الاهتمام: شعرت باهتمام مقدم الخدمة بك وتفهمه لاحتياجاتك
الدعم الفني التقنيما تقييمك للخدمة من حيث:
12345
الاعتمادية: حصلت على الخدمة بإتقان وبسرعة
الاستجابة: تجاوب مقدمو الخدمة مع طلباتك وأبدوا الرغبة في مساعدتك
الثقة: لديك ثقة في إمكانيات مقدمي الخدمة وأن لديهم المعرفة الكافية لتقديم الخدمة
الاهتمام: شعرت باهتمام مقدم الخدمة بك وتفهمه لاحتياجاتك
keyboard_arrow_leftPrevious
Nextkeyboard_arrow_right
FormCraft - WordPress form builder