1 سياسة الخدمة

طلب نظام إدارة التعلم (LMS)

سياسة الخدمة:

توفر هذه الخدمة إمكانية إعداد وتخصيص نظام إدارة التعلم (LMS) لتلبية احتياجات البرامج في تقديم المحتوى التعليمي الإلكتروني وإدارة عمليات التعلم بفعالية. يتيح النظام تنظيم الفيديوهات التعليمية، متابعة تقدم المشاركين، وإعداد تقارير أداء التعلّم.

مدة التنفيذ:

يستغرق تنفيذ الطلب 3 أسابيع، تشمل:

  • تجهيز المتطلبات الأساسية
  • تسجيل المشاركين
  • تدريب أحد أعضاء فريق البرنامج على استخدام وإدارة المنصة
  • خطوات تقديم الطلب:

    لإعداد نظام إدارة التعلم (LMS) ، يُرجى اتباع الخطوات التالية:​

    1. تنزيل و إرفاق الملف المطلوب:

    1) قم بتنزيل ملف (متطلبات نظام إدارة التعلم الرقمي) من (هنا) واملأ جميع الحقول المطلوبة، والتي تشمل:

    - تفاصيل المواد التعليمية.
    - عدد المستخدمين المتوقع.
    - أي تكاملات مطلوبة مع أنظمة أخرى.
    - متطلبات التصميم والتخصيص.


    2) بعد استكمال البيانات، يُرجى إعادة رفع الملف أدناه.1

    2. ادخال البيانات التالية:

    3. رفع ملفات أساسية خاصة بالبرنامج:

    يرجى إرفاق الملفات التالية بصيغ مناسبة (PDF / PNG / JPG)

  • ملفات محتوى التعلم
  • ملاحظة:
    - يجب إرفاق جميع الملفات والمتطلبات المذكورة ليظهر لك زر الإرسال
    - بعد تقديم الطلب، سيقوم الفريق بمراجعة المعلومات التي قدمتها بعناية واتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ طلبك وفقًا للمعايير المعتمدة.

    keyboard_arrow_leftالسابق
    التاليkeyboard_arrow_right
    FormCraft - WordPress form builder