1 البيانات العامة

برنامج "إلمام" لتأهيل الموظفين الجدد في القطاع الحكومي
خلال الفترة من 18 أغسطس - 22 أغسطس 2024م
 تقييم اليوم الثالث إلى الخامس

تتطلع الأكاديمية السلطانية للإدارة لمعرفة مرئياتكم عن البرنامج، لذا يرجى التكرم بتعبئة الاستبانة المرفقة لتقييم البرنامج، والتي لن تستغرق سوى 5 إلى 7 دقائق تقريباً. إن إجاباتكم على هذه الأسئلة ستساعدنا على فهم أثر البرنامج بشكل أفضل وتحسين محتوى البرامج القادمة.

الاستبانة ستكون متاحة لمدة 24 ساعة،

نشكركم مسبقاً على وقتكم.
.

الرجاء تحديد مدى الاتفاق مع العبارات التالية حول أثر البرنامج:
تم شرح أهداف البرنامج بوضوح
ساعد البرنامج على اكتساب معارف ورؤى جديدة
ساعد البرنامج على اكتساب المهارات والأفكار المرتبطة بعملي
ساعد البرنامج على تعزيز شبكة التواصل مع الآخرين
الرجاء تحديد مستوى الرضا حول البنود التالية حول محتويات ومكونات البرنامج:

اليوم الثالث

المحاضرة الأولى (المهارات اللازمة للقرن 21، المبادرة وأهميتها، تحليل المشكلات في بيئة العمل)
المحاضرة الثانية (التفكير الإبداعي وأهميته ومكوناته، الشخصية المبدعة، عوامل التفكير الإبداعي)
المحاضرة الثالثة (استراتيجية RAC لتحليل الوقت، التركيز وترتيب الأولويات، مهارات التعامل مع الوقت)

اليوم الرابع

المحاضرة الأولى (القيادة والتفكير النقدي، مدونة السلوك لموظفي الخدمة المدنية، الجودة والكفاءة)
المحاضرة الثانية (تطوير الذات والشهادات الاحترافية، الدافعية الذاتية، القيم الإيجابية في بيئة العمل، الأخلاقيات)
المحاضرة الثالثة (السعادة وجودة الحيادة في العمل، خماسية الولاء الوظيفي، عوامل الرضا الوظيفي)

اليوم الخامس

المحاضرة الأولى (الذكاء الاصطناعي والثورة الصناعية الرابعة، الركائز الست للتحول الرقمي
المحاضرة الثانية (نماذج وطنية من التحول الرقمي، الأمن السيبراني، الإجادة المؤسسية)
المحاضرة الثالثة (موازنة الأداء والربط المؤسسي، الإدارة المالية)

تقييم محتوى البرنامج

محتوى البرنامج بشكل عام
مدى الاستفادة من البرنامج
أسلوب وطريقة العرض لمكونات البرنامج
المشاركة والتفاعل في فعاليات البرنامج

تقييم مقدمي البرنامج

تقييم الأداء العام للمدرب: د. حميد الهنائي
تقييم الأداء العام للمدرب: د. ابتسام الوهيبي
تقييم الأداء العام للمدرب: أ. عائشة البلوشية
تقييم الأداء العام للمدرب: د. عائشة الحارثية

الرضا عن خدمات ودعم البرنامج

فريق عمل البرنامج
القاعة والتجهيزات
الجوانب التقنية
الجوانب اللوجستية
الطعام
سلاسة الخدمات التالية: سهولة الدخول، التنظيم... (تجربة المبنى)
012345678910
على مقياس من 0 إلى 10، ما احتمالية تقديم الثناء لدى أصدقائك أو معارفك للخدمات المقدمة من الأكاديمية السلطانية للإدارة؟
keyboard_arrow_leftPrevious
Nextkeyboard_arrow_right
FormCraft - WordPress form builder