1 البيانات العامة

مبادرة "تسمو" لتطوير الكفاءات القيادية للمرأة العمانية

الفاضلات/المشاركات في مبادرة "تسمو" لتطوير الكفاءات القيادية للمرأة العمانية - المحترمات

يرجى التكرم بتعبئة الاستبانة المرفقة لتقييم المساق الثاني من المبادرة، والتي لن تستغرق سوى (5-7) دقائق تقريباً. إن إجاباتكم على هذه الأسئلة ستساعدنا على فهم أثر البرنامج بشكل أفضل وتحسين محتوى البرامج القادمة.

الاستبانة ستكون متاحة -اليوم الثلاثاء- التاريخ 2024/8/20م.

نشكركم مسبقاً على وقتكم.

الرجاء تحديد مدى الاتفاق مع العبارات التالية المرتبطة بمخرجات البرنامج:
تم شرح أهداف البرنامج بوضوح
ساعد البرنامج على اكتساب معارف ورؤى جديدة
ساعد البرنامج على اكتساب مهارات وأفكار مرتبطة بعملي
ساعد البرنامج على تعزيز شبكة التواصل مع الآخرين
الرجاء تحديد مستوى الرضا حول البنود التالية حول محتويات البرنامج:

اليوم الأول

الجلسة الأولى - الابتكار الاجتماعي والاستدامة والمسؤولية الاجتماعية
الجلسة الثانية - الأثر الاجتماعي
الجلسة الثالثة - 6خطوات لتحقيق الابتكار الاجتماعي
الجلسة الرابعة - 6 خطوات لتحقيق الابتكار الاجتماعي (تابع)
الجلسة الخامسة - نشاط تصميم الابتكار الاجتماعي
الأنشطة التطبيقية لليوم الأول

اليوم الثاني

الجلسة الأولى - الاتجاهات والممارسات الحالية (الاتجاهات العالمية الحالية)
الجلسة الثانية - الاتجاهات والممارسات الحالية (مبادرات الحكومة)
الجلسة الثالثة - نشاط تفاعلي للتعارف
الجلسة الرابعة - التحديات الرئيسية والحلول المقترحة (الجزء الأول)
الأنشطة التطبيقية لليوم الثاني

اليوم الثالث

الجلسة الأولى - النشاط: وضع خطة لإشراك أصحاب المصلحة
الجلسة الثانية - التحديات الرئيسية والحلول المقترحة (الجزء الثاني)
الجلسة الثالثة - التحديات الرئيسية والحلول المقترحة (الجزء الثالث)
الجلسة الرابعة - التحديات الرئيسية والحلول المقترحة (الجزء الرابع)
الجلسة الخامسة - التحديات الرئيسية والحلول المقترحة (الجزء الخامس)
الأنشطة التطبيقية لليوم الثالث

تقييم محتوى البرنامج بشكل عام

محتوى البرنامج
مدى الاستفادة من البرنامج
أسلوب وطريقة العرض لوحدات البرنامج
المشاركة والتفاعل في فعاليات البرنامج
تقييم الأداء العام للمدرب خلود هندية

خدمات البرنامج

فريق عمل البرنامج
القاعة والتجهيزات
الجوانب التقنية
الجوانب اللوجستية
الطعام
سلاسة الخدمات التالية: سهولة الدخول، التنظيم... (تجربة المبنى)
012345678910
على مقياس من 0 إلى 10، ما احتمالية تقديم الثناء لدى أصدقائك أو معارفك للخدمات المقدمة من الأكاديمية السلطانية للإدارة؟
keyboard_arrow_leftPrevious
Nextkeyboard_arrow_right
FormCraft - WordPress form builder