1 البيانات العامة قياس مدى الرضا عن خدمة ارسال البريد والمراسلات في اطار السعي لتحقيق الأهداف والنتائج في إجادة لقياس الأداء، نضع بين يديكم استبانة قياس مدى الرضا عن خدمات(إدارة البريد)المقدمة من فريق الوثائق والمحفوظات. حيث ستساعدنا اجابتكم في تحسين جودة الخدمات المقدمة في ادارة البريد 1-مدى رضاك عن سهولة وصول البريد للتقسيم(الإدارةالفريق)الخاص بك ؟راضراض جداغير راض 2-تقييمك العام عن جودة الخدمة المقدمة في ارسال البريد والمراسلات؟ضعيفمتوسطجيد جداًممتاز 3-مدى رضاك عن دقة الخدمة المقدمة لك؟راضراض جداغير راض 4-ماهي مقترحاتكم لتحسين الخدمات المقدمة من فريق الوثائق والمحفوظات فيما يخص (إدارة البريد واسترجاع الرسائل المطلوبة)0 / إرسال keyboard_arrow_leftPrevious Nextkeyboard_arrow_right FormCraft - WordPress form builder